كريم تطلق خدمة خاصة لنقل طلاب المدارس في دبي

28 مايو، 2023

أبرمت شركة كريم شراكة مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي لإطلاق خدمة النقل إلى المدرسة “School Rides” في المدينة، والتي توفر للآباء خيارًا آمنًا ومريحًا لنقل أطفالهم من وإلى المدرسة.

كريم تتيح حجز رحلات مدرسية آمنة عبر تطبيقها في دبي

قال التطبيق متعدد الخدمات إنه يمكن لعملائه الآن اختيار نوع السيارة “School Rides” أو “رحلة مدرسية” على تطبيق كريم لحجز رحلات مدرسية عند الطلب وبأسعار معقولة لأطفالهم.

يمكن للوالدين حجز حزم مخصصة من 40 رحلة صالحة لمدة ثلاثة أشهر، مما يوفر لهم مزيدًا من المرونة حول جداول العمل والعطلات وعطلات نهاية الأسبوع.

وقالت الشركة إن رسوم باقة الرحلات المدرسية لا تخضع لأسعار الذروة وتظل ثابتة بغض النظر عن الطلب. يتيح ذلك للعملاء توفير ما يصل إلى 40% على المشاوير مقارنة بالحجوزات العادية.

سيارات متنوعة لضمان راحة أكثر

تقدم الخدمة خيار مشاركة سيارة لأطفالهم مع ما يصل إلى أربعة ركاب آخرين يذهبون إلى نفس الوجهة إذا كانوا في نفس منطقة الالتقاء. يمكن للوالدين أيضًا الاختيار من بين العديد من السيارات الفاخرة بما في ذلك لكزس وتويوتا وإنفينيتي لتعزيز راحة أطفالهم.

عادل محمد شكري، مدير التخطيط وقسم تطوير الأعمال في هيئة الطرق والمواصلات، قال: “تحرص هيئة الطرق والمواصلات على تلبية احتياجات أولياء الأمور في دبي من خلال تقديم خدمات استثنائية لهم، وفي الوقت نفسه تعزيز تكامل النقل متعدد الوسائط في هيئة الطرق والمواصلات من خلال تقديم العديد من حلول النقل المدرسي لهم”.

قالت المنصة إن سائقيها يخضعون لفحوصات أمنية وخلفية شاملة ويتم تدريبهم بشكل خاص لضمان والحفاظ على سلامة الأطفال خلال كل رحلة مدرسية.

تمنح ميزة التتبع المباشر للنظام الأساسي أيضًا الآباء القدرة على تتبع كل رحلة في الوقت الفعلي من خلال تطبيق الجوال.

تتوفر خدمة الرحلات المدرسية على تطبيق كريم حاليًا في دبي وتخطط الشركة لتعزيز الخدمة من خلال إضافة ميزات جديدة، بما في ذلك القدرة على حجز رحلات الذهاب والإياب للعملاء الذين يفضلون اصطحاب شخص بالغ لمرافقة الأطفال أثناء كل رحلة وإمكانية الحجز بشكل متكرر في نفس الوقت كل يوم.

 

اقرأ أيضًا:

كريم تسعى للتوسع خارج خدمات نقل الركاب في الإمارات

أوبر تبيع حصة بقيمة 400 مليون دولار في تطبيق كريم الفائق

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *